من نحن

نبذه عنا

تأسست شركة محمد يوسف الشباطات وشركاه للتعهدات في عام( 1977) كشركة صغيرة تعمل بمجال الطرق الزراعية الفرعية واخذت بالتطور التدريجي ،وبالمثابرة والعمل الدؤوب واستمرار التطوير والتحسين وبالتركيز على الجودة وبتوفيق من الله عز وجل قبل كل شئ أصبحت الشركة في المملكة من كبرى الشركات في مجال قطاع الطرق والمقاولات العامة، وأخذت بالتوسع شيئا فشيئا الى أن أصبحت شركة كبرى رائده في مجال تصنيع الخرسانة الجاهزة والخلطات الاسفلتية والمواد الأولية لأعمال الطرق.

 

 ولقد كانت مهمة المؤسس الحاج محمد يوسف الشباطات ليس فقط في تنفيذ أعمال المقاولات ،بل نيل الثقة الدائمة مع كل من عمل معه ومع كل من عمل من أجله وبذلك مضى مع شركاءه في بناء مستقبل الشركه. وتحرص شركة محمد يوسف الشباطات وشركاه للتعهدات منذ تأسيسها على تطبيق نفس المبادئ التوجيهية، وقد نجحت خلال السنوات السابقة في بناء سمعة متميزه من حيث النزاهة والمصداقية والتميز، وقدرة منها على تسليم المشاريع بما يتوافق مع متطلبات أصحاب العمل من حيث عوامل الوقت والميزانية والجودة وتتمتع الشركة بسجل حافل من التميز في تنفيذ المشاريع ،مما حقق لها مكانة متميزه في قطاع المقاولات الاردني بفضل ما تتميز به من مستوى عال من المهنية والقدرة على تطبيق التقنيات الحديثة هذا بالاضافة الى اتباع أساليب الادارة الحديثة.

مجموع الموظفين
200

موظف

الخبرات الإقليمية


منذ تأسيس شركة محمد يوسف الشباطات وشركاه للتعهدات لما يقارب أربعون سنة، قامت الشركة ببناء سيرة ذاتية ذات أساس قوي مبنى على الجودة والأمان والخبرة القوية الواسعة. وتمكنت من إثبات قدراتها في مجالات عدة، وتتلخص في أربع قطاعات أساسية: 1- إنشاء الطرق وإعادة تأهيلها، 2- إنشاء الأبنية، 3- إنشاء مدارج الطائرات وإعادة تأهيلها 4- استخراج الفوسفات، وغيرها من الخدمات.
تمكنت شركة محمد يوسف الشباطات من تنفيذ أكثر من 160 مشروع داخل المملكة بأعلى المواصفات وأفضل الخدمات وذلك من خلال الإدارة الفعالة لكل مرحلة من مراحل المشاريع والحفاظ على أعلى مراتب الكفاءة والفاعلية. 
 

أكثر من
157
مشروع


حول المملكة

الشهادات

غرفة التجارة الأمريكية

شهادة التصنيف
لمقاولي البناء

حلم
رؤيتنا
مهمتنا
فريق MYSH
القائمة
المشاريع